HTML Map jQuery Link jQuery Link
حول | Neculai Fantanaru
ro  fr  en  es  pt  ar  zh  hi  de  ru
Feed ART 2.0 ART 3.0 ART 4.0 ART 5.0 ART 6.0
حول
 

عندما يتعلق الأمر بوصف نفسي ، وربما ثلاث كلمات تميز تماما لي : المثابرة والفضول والحماس. وأعتقد أن من هنا بدأ كل شيء.

ويقول المثل القديم : "الناس الذكية تتعلم من التجربة ، ولكن العقلاء يتعلم من تجارب الآخرين".

انا فخور بنفسي ، ولكن ليس ذلك لمزايا بلدي ، بل لكان لدي دائما حق الشعب حولي لتوجيه لي نحو الفهم الكامل لمبادئ القيادة ، والقيم وأنماط زعيم العمل. وأنا ممتن جدا إلى والدي ، كما ، على حد سواء الذين يشغلون مناصب قيادية عالية ولها خبرة طويلة في هذا المجال ، وكذلك الكثير من الانجازات المهنية ، والمنقول لي كل يوم ، بطريقة بناءة المعلومات ، ونوعية عديدة -- كل شيء أنا في حاجة لتطوير عقلية سليمة.

انها فخر فقط ، وليس من جانبي الغطرسة.

النتائج هي فرز. المقالات أكثر من 300 وخمسة الكتب التي كتبتها حتى الوقت الحاضر ، يبلغ من العمر 27 عاما ، هو بالتأكيد دليل على ان انا احتجاز الأسهم خطيرة المعرفة.

صرح التي يتم تخصيبها يوميا

وأعظم رغبة الفنان هو خلق التكوين القوي ، والكامل للضوء والعاطفة ، والرغبة الأكبر بالنسبة لي هو لبناء الصرح ، التي آمل أن لا انهيار من أي وقت مضى. هذا الصرح يستوعب جزءا كبيرا من معرفتي ، يثري يوميا ، وأعتقد تستحق الزيارة لجميع الذين يرغبون في تحسين أدائهم.

كما ترغب هنري فورد هو أن يتمكن الجميع من شراء سيارة ، ورغبة بيل غيتس كان أن كل شخص يمكن أن تحمل لديك جهاز كمبيوتر شخصي على طاولة المفاوضات ، لذلك أتمنى أن يتمكن الجميع من فهم مفهوم القيادة وجوانبها الخفية.

عندما يتعلق الأمر الى القيادة ، كما هو الحال في مناطق أخرى ، كل شيء يبدأ من ما تعرفه وماذا تفعل مع ما تعرفه. وحتى لو كان لديك موهبة ، يجب ممارسة كل يوم كما مجرد لاعب كرة السلة لقطات كرة السلة تمارس كل يوم للتقدم ليكون مرئيا.

إذا لم يكن لديك موهبة أو قدرات القيادة ، والخبر السار هو أنك يمكن أن يكون شخص عظيم اذا كنت تدير لمساعدة الآخرين ، حتى في طريقة صغيرة. من يدري ، ربما سوف مرجع من لي أن أكون في خدمتكم لمساعدة الآخرين من حولك.

أن نكون صادقين ، وسأكون صادقا معكم

أعطي لك الإذن لاستخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع لغرض شخصي ، التجارية لا. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع.

إذا كنت تستخدم أو neculaifantanaru.com الوصول واستخدام المعلومات التي يوفرها هذا الموقع ، اي ما يعادل قبول الشروط والأحكام.

راسل

 




decoration