HTML Map jQuery Link jQuery Link
تلميذ والماجستير | Neculai Fantanaru
ro  fr  en  es  pt  ar  zh  hi  de  ru
Feed share on facebook share on twitter ART 2.0 ART 3.0 ART 4.0 ART 5.0 ART 6.0
تلميذ والماجستير
On September 23, 2014, in القيادة الأساسية, by Neculai Fantanaru

تعزيز القدرات الخاصة بك من تأثير على تشكيل عقلية جديدة دون أن تفقد النظام الأساسي الخاص بك من "الشريك المتميز".

آيزنشتاين، مشيرا إلى عيوب شخصية سيده، فسيفولود Meyerhold، يلاحظ الخبث له، وتذكرت كم من الحزن سببت بمجرد أن عدم الاهتمام والسخرية الخبيثة المعلم مرة عندما سأل نصيحته بشأن مسألة شخصية. ثم، ونحن قد نسأل أنفسنا إذا أليس هذا الارتباط من رستم وZorab أسطورة، والمعروفة منذ الطفولة ومعيش مع الكثير من الألم الشديد الآن، وتحديد وجودها الهام والرغبة في اعطائها حل متفائل غير عادي على السيناريو اطلاق النار ل "العظمى فرغانة قناة" تصور بعد ما يقرب من عقدين من الزمن؟

ولكن في وقت لاحق، بعد المصالحة، Meyerhold، وتكريس لتلميذه السابق صورة مع النقش: "أنا فخور للطالب الذي أصبح على درجة الماجستير الآن، وأنا أحب هذا الماجستير الذي خلق مدرسة لهذا الطالب، هذا الماجستير. - سيرجي آيزنشتاين - إعجابي ".

ويرجع تاريخ تفاني 22 يوليو 1936. والرسومات الأولى للبرنامج النصي "العظمى فرغانة قناة" التمور من يوليو 1939، بعد ثلاث سنوات فقط، وأقرب إلى تاريخ هذا الرجل العظيم من اختفاء المسرح. *

القيادة: A تشويه الصحيحة علاقات السبب والنتيجة، التي تعيق تحقيق الذات.

أولئك الذين الوقوع في فخ أن تعتمد على شخص آخر، شرط جدا لتأسيس إطار للتعاون كنقطة مرجعية للقيادة، التي تطور المحتملة من التفكير يمكن أن تتصل واقع جديد على الاطلاق، وسوف تواجه صعوبات خطيرة للتغلب على جميع أنحاء وظائفهم.

لأن الطريق الذي على درجة الماجستير من تأثير يتبع، ضروري لتحقيق التوازن الذي تقع قدرات وardors من كونه لا يمكن الاستغناء عنه، ومرات عديدة تتجاوز مساحة التوسع في واحدة من يقترب منه. نية لإجباره على فهم أهمية الولاء تعادل قوة برصاصة طائشة. يجب أن لا يتصرف دون اتخاذ جميع تدابير السلامة. كما يقول المثل أن كل ردة ديه الشوك لها، وكل شوكة حقيقة واقعة.

أعتقد أن أكبر صعوبة دعا إلى تدهور المستمر هو تحسين أخلاقي وتشكيل شخصية من خلال توفير الاحترام لأولئك الذين لا يستحقون ذلك بما فيه الكفاية. شخص يطلق على هذه الظاهرة "A تشويه الصحيحة علاقات السبب والنتيجة، التي تعيق تحقيق الذات".

على الرغم من أن هناك العديد من الأفراد الموهوبين من خلال ما يفعلونه مع الصفات القيادية، وأنها لن تسمح لأي شخص لاستخدام قوتهم من التلاعب العلم، إلا إذا كان الغرض نكران الذات. لأن هناك خوف: هو الذي يترك الكثير منه، في مخاطر نهاية الوصول إلى عجلة احتياطية. وهذا التفكير لا يخلق لك شخصية قوية، بل واجب أن أعرض لكم مع شيء ما ليس لك، واجب طاعة الغرائز الخاصة بك لخصم، وتسليط الضوء ملامح وجوانب من المستحيل أن تقدم ومقبولة.

القيادة: إن السماء لا فتح ولا لن تسمع الملائكة الغناء!

إذا كان الاستقبال من تجربة التعلم والتطوير، أو بالأحرى التأثير التكويني والتربوي لبناء الروح والطبيعة البشرية يكمن في الغالب تحت شعار إلهام وبعض القيم الأجنبية، ثم وقت الذروة من التعاون قد تستفيد، مع زيادة كبيرة في الأداء، من خلال مساهمة كمية جديدة من المهارات الفكرية.

وهذا على وجه التحديد للحصول على وضع شريك استثنائي عن طريق تضخيم أثر بشكل خاص "ويغني الفقراء" وقبول قدرات هيمنة على تشكيل جديد عقلية، والقيمة، والموقف والرؤية.

هناك قول مأثور من صديق جيد، والذي أشارك بنفسي فكرة: "بمجرد وصولك إلى النجاح تأكد سوف السماء ليست مفتوحة، ولا لن تسمع الملائكة الغناء". هذا القول يلخص تحقيق مستوى عال من الأصالة، ولكن الذي يجعل أيضا الانتقال من زعيم من عقلية مفتوحة إلى واحد من "وصول مرفوض" نوع.

في هذه الحالة، يجوز لنا أن نسأل أنفسنا بشكل صحيح، وهو السياق الذي ما زال يؤدي؟ ويشمل السؤال وليس مقصورا على ما يمكن أن تتألف في مجال تطبيق الالتزام التي تنص على أن التلميذ لا يمكن أن يصعد أعلى من المعتاد قبلها سيده.

كذلك، فإن السياق هو، في هذه الحالة، واحدة مستقلة عن جهة نظر عاطفية، حيث يتم وضع التركيز على الفخر بأنهم مختلفون، من خلال استبعاد الآخرين ووضع على الطاولة الحاجة للدفاع ضدهم. ما الذي يجعل القيادة أن تتحول إلى العالم الحقيقي من الأمجاد الغابرة، من المزورين الفن، مع أنماط ومعايير التفكير التي عفا عليها الزمن، والتي يمكن أن تبرر فقط انهيار زعيم خارج موهبته ودخوله الى سمعة.

تلميذ والماجستير نوعان من الكيانات التي تستبعد أو تكمل بعضها البعض من خلال مساهمات مشتركة تقديمهم للتنمية المستدامة من التفكير الذي لا تتعثر في الكليشيهات، وليس إلقاء اللوم على أي شخص يمتلك مزايا الفلسفة التي تنص على كلا الجانبين الفوز: الفوز.

 




decoration