HTML Map jQuery Link jQuery Link
صفات الزعيم -- الداخلية سلامة | Neculai Fantanaru
ro  fr  en  es  pt  ar  zh  hi  de  ru
Feed share on facebook share on twitter ART 2.0 ART 3.0 ART 4.0 ART 5.0 ART 6.0
الداخلية سلامة
On June 09, 2011, in Qualities of a leader, by Neculai Fantanaru

تحقيق وحماية الفضائل الداخلية الخاصة بك لضمان التنمية الخاص التام والكامل لذاتك إيجابية.

تغير كل شيء في الحياة كيفين لوماكس بعد تم تجنيده من قبل مكتب المحاماة الأكثر نفوذا في العالم "، ميلتون ، تشادويك ووترز". على الرغم من أن والدته لم توافق ، وقال إنه يقبل لتقديم خدماته من محام المهنية لهذه الشركة التي يرأسها لا شيء آخر غير جون ميلتون ، وهو رجل قوي جدا مع شخصية غريبة جدا ، مما أثار بعض الشكوك منذ لقائهما الأول .

اذا كنت شاهدت فيلم "محامي الشيطان" (1997) ، وربما تتذكر نهاية. ميلتون يقترح كيفين لتولي شركته ، واعدا بأنه سوف يكون كل شيء في العالم ، ولكن مع سعر واحد -- لبيع روحه. لكن كيفن يختبئ ميلتون الفضائل التي لا يعتقد ان لديه منها.

فحص عمق روحه ، ودرس بعناية ضميره ، والشعور بأنه قد يرتكبون أسوأ خطيئة ، وكيفن ، بدلا من تلقي بحماس اقتراح من ميلتون ، وبدلا من الاستمتاع شرف يجري في إدارة شركته ، وترفض هذا العرض. وهو لا يستطيع الموافقة على ما هو مطلوب ، وقال انه لا يمكن وضع له كامل "يجري" على بطاقة واحدة ، لكنه يجد نفسه مضطرا -- يختلفون بشكل مأساوي -- رفض العرض السخي والحفاظ على الروح النقية.

وفيما يلي قانون جميلة حقا ، في الواقع ، أود أن أقول أكثر من ذلك ، عظيم حقا ، تستحق رجل مع فضيلة الداخلية الخاصة.

تعلم لوقف نفسك قبل تضغط على الزناد

فيلم "محامي الشيطان" (1997) هو كناية التي تجمع بشكل جيد العوامل الأساسية التي تحدد "شخصية" للفرد ، ولا سيما قادة واحد. قبل أن تقرر ما هو نوع من التنظيم هو حق لكم ، وينبغي أن يكون لديك فكرة واضحة عن من أنت كشخص. ل، وأكثر ستجد نفسك أعلاه في الجزء العلوي من صفوة الناس ، وكلما كنت ستخضع لجميع أنواع المحاكمات التي عليك أن تكون قادرا على التغلب عليها إلا من المسؤولية والصدق والحقيقة والعدالة ، إلا من خلال كامل الداخلية النزاهة.

وينبغي أن لا شيء يغري وازالة لكم من ذاتك الحقيقية. في القيادة ، ولكن أيضا في الحياة اليومية ، والاتساق المعنوي الخاص أمر في غاية الأهمية -- إذا كنت تعمل وفقا لضمائركم. ويتأثر كل لحظة من حياتك ما هي ، من الطريقة التي تشعر بها والتفكير ، من الطريقة التي تتصل نقاط ضعفك والقيود الخاصة بها. يجب أن تكون على علم بتاريخ الفضائل الداخلية الخاصة بك وحمايتهم ، لضمان التنمية التامة والكاملة من ذاتك إيجابية.

يمكنك أن يجتاز بنجاح اختبارا لمغريات والاختبارات التي تصيب لك ، إلا إذا كنت المتحدة بمشاعر صادقة ومعظم السمات الخاص ، إلا إذا كنت طاعة تلك القواعد الجيدة التي تختارها ، والقواعد التي لن تسمح لك أن تقع فريسة ل التأثيرات السلبية.

كزعيم ، واجب أعظم الخاص هو تحليل متعمق للالمعتقدات التي تكمن وراء على القيم الخاصة بك. ليكون مقرها رسم نفسك فلسفة على سلامة الداخلية الخاصة بك ، واحترام لنفسك ، وتفانيكم للمبادئ التي توجه لك. كل شيء سوف ينهار اذا الأشياء التي لديك ، والذي يمثل لك ، والابتعاد عن الجذور الروحية الخاصة بك الحقيقي.

"تركت كنزا في رعايتك"

تخيل أن يوم واحد تلقيت رسالة من شخص مجهول. الرسالة الشرر لك الفائدة معظم بوضوح لأنه يحكي عن الكنز. ولكن ، في الوقت نفسه أن لديها سرا أن يجعلك تعتقد عنك ، أو في ما يتعلق الشخص الذي كتب لك. فمن المستحيل أن تلك العبارة الغامضة ، ذات مغزى حتى الآن ، لا تهتم عقلك.

الرسالة تنتهي مع الطلب التالي : "تركت كنزا في رعايتك ووتش دائما أكثر من ذلك ، وسيكون لديك أي مشكلة تكرم ، من فضلك ، يا صديقي العزيز ، أن نقدر قم بلدي الكامل للمودة ونتذكر دائما لي.... ".

تريد طي الرسالة ووضعها في مكان ما بعيدا. لكن ، ومع ذلك ، تشعر أنك في حاجة لقراءته وإعادة قراءته مرة أخرى لأنه يحكي عنك وعن الكنز. وقبل كل شيء بسبب الرعاية والعناية شخص لا يزال مع روحه كل لك.

سلامة الداخلية مثل الرسالة التي تشعر أنك في حاجة إلى قراءة وباستمرار إعادة قراءتها. وهي السمة التي يجب أن لا ننسى من أي وقت مضى ، هو نوعية فقط من صحة القيم الخاصة بك. تقول لك ما كنت في الداخل ، تعطيك دفعة للاتصال الأنا الخاص بك ومعتقداتك التي تنسق كنت في اتخاذ القرارات الهامة. إذا كان هذا لا يعني لك شيئا ، فهذا يعني أنك إهمال شخصيتك.

ولكن أعود لأقول لك مرة أخرى ، زعيم المستقبل : كن حذرا. مباشرة الإجراءات الخاصة بك دائما التالية المبادئ السليمة ووضع المزيد من التركيز على فضائل افضل ما لديكم من العيش بهدوء ، ودون أي شعور بالذنب. لقد قمت بإخفاء كنز بك -- سلامة الداخلية -- التي يمكن تبديل لك منطق الحكمة والحكمة وصحية. كل ما تبذلونه من الثروة والخاص جيدة تعتمد على ما هو عليه في نفسك ، وماذا يحدث هناك.

وتقسم الناس الى فئتين : : خاتمة الناس وليس الناس ، ويقول المثل القديم. والأمر متروك لكم الفئة التي تنتمي إليها. المسار سلاسة وأفضل عندما ذاتك لا يتعارض مع ما تقوم المطلوبة. ولذلك ، يجب دائما الحفاظ على السلامة الداخلية الخاصة بك وحماية الفضائل الخاص الداخلية وجود مستقبل سلمي ومشرق ، في اتفاق تام مع ما تشعر به وما أنت.

 




decoration