HTML Map jQuery Link jQuery Link
مبدأ تؤتي ثمارها | Neculai Fantanaru
ro  fr  en  es  pt  ar  zh  hi  de  ru
Feed share on facebook share on twitter ART 2.0 ART 3.0 ART 4.0 ART 5.0 ART 6.0
مبدأ تؤتي ثمارها
On January 26, 2010, in Leadership principles, by Neculai Fantanaru

لعلاقة أن تكون طويلة الأمد ، يجب أن ثمار عارية في الوقت المناسب.

نحن فقط الحصول على الندم عندما نفعل شيئا خاطئا. اكبر خطأ ارتكبته ، والمزيد من شركائنا في داخل الذات يعاني. في أسوأ الأحوال ، إذا كان الخطأ التي قطعناها على أنفسنا هو شديد ، ونحن خطر ثمنا باهظا جدا. ومن الواضح أن ضوء النهار كما يقول المثل الشهير "واحد يتعلم من اخطاء" لا تقدم أي معنى إذا كان لنا أن نعود الى النقطة التي لا نستطيع تغيير أي شيء بعد الآن. وهكذا ، على أن تكون الأمور دائما كما نريد لها أن تكون إيجابية وجميلة ، ونحن يجب ان نتجنب الاخطاء الكبرى. أو قد نكون محظوظين بما يكفي للوفاء ، في الوقت المناسب ، وهو شخص مميز ليخلصنا من المتاعب ، لمنعنا من الوقوع في الخطأ لا يمكن اصلاحه وتوجيه خطواتنا في الاتجاه الصحيح.

أليخاندرو ، الشخصية الرئيسية في فيلم "قناع زورو" وبعد خطوة واحدة من ارتكاب خطأ مميت ، ولكن أنقذ في اللحظة الأخيرة من دون دييغو دي لا فيغا (زورو). وكان على الطاولة في حالة سكر ، عندما رأى كابتن الحب ، واحد الذين قتلوا شقيقه. دون التفكير كثيرا ، وطغت من قبل الجنون غير محدودة ، وأخذ السيف ، ونهض من الجدول وقفز عليه. وكان محظوظا بما فيه الكفاية دون دييغو دي لا فيغا قمع الدافع السيئة القادمة من قلبه ، ومنعه من تحقيق خطته ، وإلا لكان قد قتل ولا أحد يمكن أن يكون ثأر وفاة أخيه.

علاقات طويلة الأمد الفواكه عارية في الوقت المناسب

تماما مثل أليخاندرو ، الذين يريدون الثأر لمقتل شقيقه ، أراد دون دييغو دي لا فيغا للانتقام لمقتل زوجته المحبوبة ، ايلينا. لا يمكن أن منهم قد حققت أهدافها وينبغي أن تتصرف من تلقاء نفسها. دون دييغو دي لا فيغا ، أكثر حكمة وأكثر مهارة ، اقترح على اليخاندرو والتعاون ، وبالتالي فقط أن ينجح في الثأر لأخيه. قبلت اليخاندرو وقريبا ، فإنها نمت صداقة قوية جدا.

ولكن لم التقيا بالصدفة أم لا؟ ماذا كان سيحدث لو ، ويقول ، دون دييغو دي لا فيغا قد اجتمع اليخاندرو قبل خمس سنوات؟ أو ربما بعد خمس سنوات؟ أو كان يمكن أن يحدث ما ينبغي أن واحدا منها فقط كان في حاجة الى الآخر ، والآخر لم؟

حسنا ، لكانت الأمور بالتأكيد مختلفة تماما. لكن التقيا في بالضبط في الوقت المناسب ، عند كل واحد منهم يحتاج إلى الآخر. الثقة بهم وهكذا ، كانت مستعدة لالتواصل بشكل جيد ، بعضها البعض ، ويتمكنوا من تحقيق أهدافهم. وكانت المكافأة لتحالفهم للفرز. وبعبارة أخرى ، "خياطة انهم" البذور ودعا التعاون وتحصد "ثمار" ، للأسف ، ودعا الانتقام.

من المؤكد أن الحياة فوز الفيلم. في الحياة الحقيقية ، الأمور ليست على الإطلاق مختلفة عن الطريقة التي حدث في "قناع زورو" ، إلا قصة والوقت مختلفة. دائما ، فإن أفضل العلاقات هي نتيجة التفاني شخصين أو أكثر 'قصيرة من الأنانية ونظرا لتحقيق هدف مشترك.

عند تعيين نفسك هدف أسمى وانتظر شيء جيد أن يحدث ، من المستغرب ، كل نوع من الأحداث يحدث تقودك الى الاتجاه الصحيح. ومن المؤكد تماما في الوقت المناسب ، سوف تقابل الشخص المناسب لمساعدتك على تحقيق أهدافك ، والتي تساعدك على ستقدم في مقابل ذلك ، سوف تساعدهم على تحقيق أهدافهم. تماما كما بريان تريسي ، واحدة من أشهر المحاضرين والخبراء الاستشاريين التنمية الشخصية والمهنية ، وقال ذات مرة ، في معظم الحالات ، الصدف ليست في جميع عن طريق الصدفة. كل جانب من جوانب الحياة هو تماما كما يجب أن يكون.

وأعتقد أن كل علاقة الإنسان ، من أجل تطوير ومقاومة في الوقت المناسب ، ويجب أن يتخذ في الوقت المناسب. لا على الاطلاق قبل ذلك. وهذا هو عندما يتم إعداد عاطفيا شخصين أو أكثر لبدء علاقة تعاون ، وعندما توحد جهودها من أجل تحقيق هدف مشترك ، عندما يكون لديهم اتجاه واحد. العلاقات التي تولد بسرعة ، ولكن لا تقف على أساس مشترك أنها تستهلك بسرعة وتموت. فهي ليست مستمرة وطويلة الأمد كما ينبغي.

علاقة التعاون من الصعب تحديد وجهدوا في سبيل الحفاظ إذا اثنين أو أكثر من الناس ليس لديهم شيء مشترك. طبيعة والغرض من تحديد العلاقة هي تلك متانته. بالتأكيد ، سمة كل العلاقات الإنسانية 'هو إشراك شخصين أو أكثر ، والحق من البداية ، لمساعدة بعضهم البعض ، ونظرا لتحقيق أهدافهم المشتركة.

سكرتير خاص فقط الناس الذين لديهم هدف محدد بوضوح ، ونحن مستعدون لجعل كل شيء من أجل تحقيق ذلك سيلتقي ، في الوقت المناسب ، وشخص واحد جدير بالثقة ، على استعداد للتعاون معهم وتقديم الدعم لهم في كل ما المحاولة. أو ، كما دون دييغو دي لا فيغا وقال "عندما يكون الطالب جاهزا ، وسوف يأتي المعلم".

 




decoration