HTML Map jQuery Link jQuery Link
موهبة صانع | Neculai Fantanaru
ro  fr  en  es  pt  ar  zh  hi  de  ru
Feed share on facebook share on twitter ART 2.0 ART 3.0 ART 4.0 ART 5.0 ART 6.0
موهبة صانع
On November 14, 2010, in أثر القيادة, by Neculai Fantanaru

زعيم مثالي لديه القدرة على إعطاء الناس من حوله "وينغز" من الضروري أن يرتفع فوقه.

أثار معرفة جيدة في الماضي ، والكامل للمنح الدراسية ويقودها العاطفة الحقيقية للفن ، والمعلم الذي أعتبره أهم شخص في حياتي ، والفوائد الهائلة لي عن اللوحة التي ألهمت رغبتي الملحة في معرفة محددة فنية ومبتكرة الاتجاهات. منذ اللحظة الأولى مشيت في مرسمه ، كنت أعرف ، كنت أعرف على وجه اليقين ان لديه القدرة على رفع مستواي الثقافي ويعجن لي في التطلع إلى مثالية ، إلى الكمال ، إلى المطلق.

تحدثت كثيرا عن سيدي. وسوف أذكر لكم كثيرا عنه لأنه كان ليقوى على ارتفاع بين العادي والتغلب على حالته. تلك اللحظات عندما ، مع وجود الرعاية والاهتمام غير معلن معهود لي من خبرته الواسعة لذلك ، كانت حاسمة. وقد تأثيره الحاسم تدريبي كفنان ، وتطوير طاقتي الإبداعية من خلال تحسين قدرات الاختراق من الأشياء.

تعطي أجنحة للطاقات لم تكن متصورة

"طوبى لمن ينجح في إعطاء أجنحة وجذور لأولاده" ويقول المثل العربي القديم. نعم ، كل شيء ممكن إذا كان لديك من حولك رجل موهوب مع الخيال هائلة ، مع روح خلاقة غير عادية جدا ، وحيازة قوة وغير مستعد للتخلي روحك الفنية في "الأجنحة" الضرورية جدا ليصل ارتفاع أعلاه وسلم (وغيرهم من الناس (من حيث القيمة الخاصة بك.

منحوتة سيد موهبتي ، والسمات حتى الحفر في قلبي والعقل مبادئ الفن واقعية ، ذات صلة مباشرة إلى الرسم والتصوير ، وحتى أنا يجب أن أعترف بكل اخلاص ، مرتبطة الخط. وأضاف أن "الأجنحة" بأن قلبي أعطى لي افتتاح الكبيرة التي دخلت فعلا في فن الرسم ، والكامل من المعاني العميقة. ومع إلهام أنه أعطاني ، مصدر إلهام التي حفزت كثيرا ذهني والرغبة في المعرفة ، قد مررت به. نعم. بالضبط. أنا تجاوزت سيدي الذي كان يكرم الصفات بلدي الإبداعية ، وصفات مراقب والبورتريه و؛ اعجب لي وترى ما زال لي حرفي من التفاصيل.

عندما النفس البشرية الحدودي مع روح الرائدة

أنا مشروطة مهنتي والمواهب من خلال العمل الشاق الذي يتطلب التدريبات التي لا نهاية لها ويعيد لمس. ولكن أنا لا يمكن أن توصل إلى الفنان الحقيقي إذا التأثيرات تمارس لفترة طويلة من قبل سيدي لم تكن واسعة وعميقة. شعور الفرح انه أثار في نفسي -- لإنشاء بيدي ، وذلك باستخدام الخيال بلدي ، وهو الفن الذي لا يمكن لأي شخص أن سيد ، فن الرسم -- بالاضافة الى ذلك ، دون شك ، على المساعدة التي قدمها لي من خلال تشكيل نمط الشخصية ورؤية جديدة ، راقية ، ساهمت في تطور بلدي وكانت انتصارا.

عندما النفس البشرية الحدودي مع روح الرائدة ، فقط عندما يحدث هذا الشعب من فتح "وينغز" وإذ الزخم على الارتفاع فوق الآخرين ، وتقديم أدلة على سماتها الإبداعية الرائعة. وزعيم الكمال تمتلك القدرة على اعطاء لمن حوله في "الأجنحة" الضروري أن تدوس فوقه ، الأجنحة التي تكشف عن أفق لا نهاية لها من خيالهم. واذا نجح هذا ، وعندئذ فقط يمكن أن يقال عنه انه أكثر من مجرد زعيم انه هو صانع المواهب.

صانع المواهب هو الذي لديه طموح لاكتشاف وتوجيه ، ليصبح مرشدا لهؤلاء الشباب الذين تدفعهم الرغبة في تقديم شيء خاص في مصلحة الجميع. زعيم المثالي يمتلك القوة والرغبة في إعطاء الناس "وينغز" اللازمة ليرتفع الى أعلى مستوى منه.

 




decoration